استشارات رياضية

ينصح لتقوية عضلات البطن بممارسة تمرين البلانك وهو تمرين من تمارين القوة التي تقوم على تقوية عضلات البطن بشكل مباشر ويتدخل الظهر وبعض من عضلات الكتف بشكل غير مباشر ويكون بالثبات لمدة ٢٠ دقيقة أو أكثر.

يقف وراء عدم ثبات وزن الجسم عدة أسباب أبرزها كسل الغدة الدرقية و تكيسات المبايض والمشاكل الهرمونية واضطراب النوم ونقص فيتامين بـ 12 كل هذا يضاف إلى الضغوطات النفسيّة.

تساهم تمارين القتال الجسدي أو ما تعرف بـ Body Combat مساهمة فاعلة في حرق 740 سعرة حراريّة في خلال 55 دقيقة و تقوية عضلات البطن و شدها وهى تمارين من فنون الدفاع عن النفس (اللّكمات والرّكلات) ورياضة مستوحاة من الفنون القتاليّة ذات الشدة العالية .

ينصح للتخلص من هذه الأعراض المشي البطىء أو السريع لمدة عشر دقائق بعد كل وجبة طعام وذلك لعظم تأثير المشي بشكل منتظم على الخلاص من هذه الأعراض حتى لو اجتمعت .

الاستشارات الرياضية برعاية استوديو الوعي بالجسد

زر الذهاب إلى الأعلى