الرئيسيةحديث العالم

أمنية زاهد تكتب:بالرقص يموت الداء   

مصل جديد " صنع في إيطاليا"

بروفايل : أمنية زاهد

لم تجد إيطاليا مصلا أقوى من الرقص كي تقاوم به كورونا ولم تجد سلاحا أجمل من الأغاني للتدليل على سخريتها من داء جاء ليختطف الأحبّة .

وعلى الرغم من الأرقام الصادمة التي خلّفها الداء والتي ترتفع كل ساعة بشكل لافت إلا أن الايطاليين واجهوا كورونا بسلاح حصري – صٌنع في إيطاليا ” – حيث صعدوا  أعلى أسطح المنازل وأطلوا من الشرفات ليواجهوه كورونا بسلاح الرقص والاغاني وموسيقى الانتصار.

مصل جديد –  إيطالي الصُنع –  لم تقدمه المعامل البحثية ولم يكتشفه الأطباء بل اخترعته ربّات البيوت والعجائز وفتيات المدارس وشباب الجامعات .. مصل يحمل عنوان ” ارقص ”  ومع غرابة المصل عند متابعيه  إلا إنه – وفقا للباحثين – أثبت عظيم الجدوى لقدرته على الارتفاع  بمعنويات شغب مغلوب على أمره اختطف منه الداء حتى اليوم 1500 شخصا فيما بلغ عدد مصابيه  17750

كورونا على هول تداعياته فجّر إبداعات البسطاء لإيجاد حلول لمقاومته فما بين شعب يغني ويرقص إلى آخر يتخذ من الموسيقى مصلا فاعلا .

 

الوسوم
اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. الرقص والغناء والاختلاط مخالف للشرع والطب والعقل في الاوبئة والطواعين؛ ونقله بدون تعليق أو توضيح من نقل الشبهات، التي تضر ولا تنفع، خاصة وأن الأمر مفتوح لأن يقرئه كل أحد.

    وفي نفس الوقت هدم للجهود المبذولة من جميع الدول باختلاف اعراقهم وديانتهم.

    والناقل شريك
    (من سن سنة حسنة، فله أجرها وأجر من عمل بها، لا ينقص من أجورهم شيئاً……… الحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق