الرئيسيةحديث العالم

فك شفرة اللحظات الأخيرة. هل مات مقتولا؟

حديث المدينة

كشفت التحقيقات التي تٌجرى حاليا حول ملابسات وفاة نجم الكرة العالمي دييجو ماردونا عن وجود أوراق عليها توقيعات مزورة لمارادونا في منزل طبيبه الشخصي تُعزز من اتهام  الأخير بالتورط في وفاته كما كشفت – وفقا لما نشرته صحيفة «Infobae»، عن وجود تسريب صوتي يٌعزز شبهة الاهمال المتعمد حيث أجرى الطبيب ليوبولدو لوكي اتصالًا  مع المعالج النفسي أوجوستينا كوساشيف  من أجل الوقوف على آلية التعامل مع تطور حالة دييجو. وجاء رد طبيب الأعصاب صادمًا قبيل وفاة مارادونا بقليل، بعدما استخدم عبارات تدلل على تعامل مُخز مع الحالة حيث قال مانصّه :هذا الرجل البدين سيموت.

وكان مراقبون للحالة عن كثب قد أجمعوا على أن الأداء الطبي كان مخيبًا للغاية حيث كان ممكنًا التعامل مع أعراض تضخم القلب والعلاج النفسي بشكل أفضل خاصة وأنها أمور قابلة للسيطرة لافتين إلى أن التسريب الصوتي بين عناصر الفريق المعالج يوثق الإهمال ليس هذا فقط بل أن اختيار المنزل الذي ظل فيه دييجو خلال فترة التعافي من الجراحة التي خضع لها   أحد أسباب تدهور الحالة حيث افتقد النجم الأرجنتيني إلى الرعاية الكافية والتدخل المناسب في الأوقات الحرجة.

يذكر أن جدلا متواصلا يجري بشأن ملابسات وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا قبل نحو 3 أشهر  مع تصاعد الشبهات حول تورط الفريق الطبي في مقتله.

تواريخ في حياة الأسطورة

  • 25 نوفمبر رحل عن الحياة
  • 1986 قاد فريق بلاده لنهائي كأس العالم بالمكسيك
  • 1987 و1990 قاد نادي نابولي الإيطالي للقب الدوري الإيطالي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى