الرئيسيةحديث السعودية

توقيف قارىء مصري لإدّعاء صعوده للسماء

حديث المدينة

تمت إحالـة القارئ المصري محمود الشحات إلى لجنة القيم واستدعائه للتحقيق بعد تصريحاته المُثيرة للجدّل والتي ادّعى فيها صعوده للسماء السابعة وقالت النقابة في تصريحات تناقلتها الوكالات أن التحقيق مع القارىء الشحات سيكون بحضور لجنة من أساتذة العقيدة في جامعة الأزهر الشريف.

وكان القارئ الشحات قد روى أمام حضور إحدى الندوات مانصّه (كنت قد قررت أن أتفرّغ شهرا كاملا لله فقط فلم أخرج من المنزل لأي عمل ومكثت اقرأ القرآن الكريم وأصلي وكنت أختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر فوصلت لمرحلة روحانية زهدت فيها كل شيء وفي ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور “يونس وهود ويوسف” كاملة، فرأيت في المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب مني أن أصعد معه إلى السماء.

وتابع الشيخ محمود الشحات أنور: (صعدت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمي فقلت له احنا رايحين فين؟ فقال لي هل رأيت هذه النجوم، حان الآن لنصعد إلى الله وأخذني من يدى فاستيقظت من النوم في رهبة من هذه الرؤية وتوضأت وصليت ركعتين واستغفرت ونمت مجددا)

يذكر أن الشيخ محمود الشحات يعد من الأصوات النادرة والجميلة في قراءة القرآن  وله أعداد كبيرة من  المريدين عشاق   سماع تلاوته.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى