الرئيسيةحديث السعودية

جدة بارك.. عيش التجربة

اختار قلب العروس مكانا والإبتكار أجمل أسراره

صالات للتزلج وقاعة سينما بأحدث التقنيات
هندسة ترفيهية خاصة و 5 باقات تنتظر الزوار
برندات عالمية ومطاعم وكافيهات 5 نجوم
منافذ للتسوق وملاهي للأطفال ومتاحف للثقافة

 

قراءة: حديث المدينة

مدينة داخل مدينة تقدم لك الإقامة والترفيه والتسوّق والثقافة في آن واحد حتى لا تفكّر في مغادرة بوابتها، عالم جديد من المتعة تم رسمه على مقاس رواده، تخيّر قلب عروس البحر الأحمر موقعا جغرافيا له ليكون الأقرب من كل معالمها مقدما لزواره بباقات متعة تكاملية غير مسبوقة.

اقرأ المكان

جدة بارك -المشروع الترفيهي الواقع بتحليّة جدة- يناديك لقراءة كل تفاصيله بدءا بالمكان النموذجي مرورا بالهندسة الترفيهية الفريدة التي تجمع بين صالات التزلج على الجليد وقاعات السينما الحديثة والمطاعم والكافيهات من فئة الخمس نجوم وانتهاء بمناطق الملاهي المٌتسعة والمحلات التجارية العالمية.

سرّ المكان

ومع كل الوجوه التي حملها جدة بارك للزوار يأتي عنصر الابتكار ليمثل أجمل أسرار المكان، فالألعاب مبتكرة وليست مستنسخة كما أن ديكورات الأماكن حصرية تم رسمها بريشة فنان، نهج جديد حرصت جدة بارك من خلاله على صناعة الزائر الصديق الذي يتمسك بالمكان ويعتاده ويأتيه مع عائلته مرات ومرات.

باقات مدروسة

توزيع مثالي للباقات حرصت جدة بارك على تقديمه منذ افتتاحها الرسمي في التاسع من سبتمبر حيث أولت جٌلّ اهتمامها بالعائلات -عشاق الخصوصية- وذلك بتوفير فنادق من فئة الخمس نجوم داخلها بخلاف ما اقترب منها كما حرصت على تقديم رحلة تسوق بعنوان الإبهار وذلك بفتح منافذ لأشهر الماركات العالمية التي تقدم الأزياء والمصنوعات الجلدية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والأجهزة الذكية وغيرها.

وجوه الترفيه

ومع الاهتمام بالعائلات بكافة أفرادها تولى جدة بارك اهتماما موازيا للشباب والفتيات بصناعة وجوه مختلفة للمتعة تتناغم مع أحلامهم الترفيهية تتمثل في صالات التزلج على الجليد التي يقوم عليها مدربون متخصصون وقاعات السينما المجهزة لعرض الأفلام العربية والعالمية الشيقة المثيرة وأفلام كرتون للأطفال، كل هذا يضاف إلى مناطق الملاهي والألعاب الكهربائية والإلكترونية للكبار والصغار.

للثقافة نصيب

لم ينس جدة بارك عشاق الثقافة وحرص على فتح أبواب متاحفه الأثرية والتاريخيّة والجيولوجيّة ليزيد من جرعات العلم والثقافة لدى زواره ويضيف من رصيد الامتاع لدى كافة الشرائح.

جدة بارك مدينة داخل مدينة.. تتمسك بزوارها ويتمسكون بها أيضا.

جدة بارك.. في نقاط

• مشروع تجاري سياحي ترفيهي فندقي مُتكامل
• يقع بشارع التحلية الحيوي الشهير
• الأقرب لكل المعالم السياحية بجدة
• يمتد على مساحة نصف مليون متر مربع
• مبان وساحات ترفيهية وتجارية خارجية
• موقف سيارات بطاقة استيعابية حوالي 6000 سيارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى