الرئيسيةحديث المدينةسياحة وسفر

7ركائز ضمنت لبوسفور المدينة التألق

أطمح ان تتصدر فنادقنا قائمة الأفضل بالمنطقة 2020

نملك 3 فنادق بالمدينة و3500 ضيف طاقتنا الاستيعابية

التزمنا بشعار النزيل أولا. وكوادرنا صفوة مُنتقاة

الكادر المحترف سفير فنادقنا والمتحدث بمفردات جماله

نعمل على قياس مؤشرات رضا الضيوف بدقة بالغة

حاورتها: أبرار نافع

وصفت رؤى المحضار من إدارة فندق البوسفور بالمدينة المنورة التنافس الفندقي بالظاهرة المحفّزة للتميز والإبداع وقالت إن الفندق الأكثر تحديثا وتطويرا وابتكارا سيتقدم السباق ويستحوذ – لا محالة -على رضا النزلاء مؤكدة -في حوارها الحصري مع حديث المدينة – أن فندق البوسفور عمل منذ انطلاقته على سبعة ركائز ضمنت له الريادة والتفوق أبرزها الكادر الاحترافي وحرصه على تقديم فندقة عالمية المستوى بشكل يتناغم مع أماني وأحلام الضيوف وسرعة عجلة التطوير والابتكار والتزامه الخصوصية التي ينشدها الضيوف

وعن الطاقة الاستيعابية للبوسفور قالت المحضار: إننا نتفرد باستحواذنا على ثلاث فنادق بالمدينة بطاقة استيعابية تزيد على ٣٥٠٠ ضيف بالإضافة لتميّزنا بتقديم خدمات تحمل عنوان المفاجآت لضيوفنا رغبة منا في الفوز بقلادة الرضا والاعجاب مشيرة إلى أن نزيل البوسفور لمرة واحدة لن يرضى استبداله بفندق آخر إعجابا منه برفاهية المكان والخدمات المقدمة فيه. جاء ذلك في حوارها مع حديث المدينة فتعالوا نسمع لصوت المخضار محمولا على سطور الورق .

الكادر المحترف

يًعد تأهيل الكادر وتدريبه حتى يصل إلى مرتبة الاحتراف من أهم أولوياتنا لذا نحرص دائما على اخضاع كوادرنا لدورات تدريبية من شأنها الارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم. وفي رأيي أن الكادر المحترف يمثل كلمة سرّ التميز بفندق البوسفور حيث نصفه بسفير المكان والمتحدث بمفردات جماله وللحق فزنا بحصاد الدورات حتى أصبح موظفونا من الجنسين يعملون وفق أسس مهنية أثارت إعجاب الجميع.

 النزيل .. أولا

في البوسفور نرفع شعار النزيل أولا ونعمل جميعا – على اختلاف مراتبنا الوظيفية – للفوز برضا الضيوف كما أننا نبتكر من خلال فريق عمل احترافي كل الوسائل الجديدة التي تنقل الضيف إلى حالة من السعادة طيلة فترة اقامته معنا سواء على صعيد سرعة إجراءات الحجز وتلبية حاجياته في أقصر زمن وتوفير مترجمين ومرشدين سياحيين لتعريف الضيف بالمزارات الدينية والسياحية.

الطاقة الاستيعابية

 

عند هذه النقطة اسمحي لي أن أؤكد أن البوسفور ليس فندقا واحدا بل ثلاث فنادق تعمل وفق خطط مرسومة بإبداع وتملك القدرة على استيعاب أعداد هائلة من الضيوف ربما تفوق – بلا مبالغة -قدرة الفنادق الأخرى حيث تبلغ طاقة الفندق الواحد ما يزيد على 1100 نزيل أو بمعنى أدق 3500 ضيف بالفنادق الثلاث .. هذه الطاقة الاستيعابية تحملنا مسئولية تقديم خدمات نموذجية لكل النزلاء – دون استثناء –

نقاط القوة

نقاط القوة في البوسفور لا يمكنني حصرها لتعدّدها وتداخلها أيضا. فكل نقطة تخدم أخرى بشكل سلسل وانسيابي تبدأ بسعة المكان وديكوراته الجميلة وأناقة الغرف والأجنحة والخدمات الابتكارية والمتجددة والمطاعم التي تقدم خدماتها على مدار الساعة بأطعمة تتناغم مع كل الجنسيات. كل هذا يضاف إلى موقع البوسفور القريب من المسجد النبوي والواقع على بعد خطوات من مراكز التسوق.

لكل الجنسيات

في البوسفور نحرص على التناغم مع كل الجنسيات على اختلاف لهجاتهم ونتفرد بكوننا الفندق الأول الذي تمكن من استقطاب الجاليات من كافة البلدان بوجوه ابتكارية يتصدرها المترجمين والمرشدين حيث تنشد الجاليات دوما وجود من يجيد التحدث بلهجتها وفهم مفرداتها

مطاعمنا عالمية

تستحوذ فنادق البوسفور الثلاث على مطاعم عالمية المستوى استقطبنا لها كوادر احترافية تملك القدرة على تقديم أطعمة من كل البلدان كما أن مطاعمنا ” مفتوحة ” على مدار الساعة ويعمل عليها فريق يتميز بسرعة التلبية والاستجابة وتمثل مطاعم البوسفور بجلساتها وأطمعتها ذات المذاق الراقي شكلا من أشكال استقطاب النزلاء التي نعول عليها في خطط الفندق واستراتيجيته .

مستوى الرضا

لا أبالغ إذا قلت إن مؤشرات الرضا عن ضيافة البوسفور وخدماته وصلت – وفقا للرصد – لمعدلات عالية حيث نعمل على قياس مؤشرات رضا الضيوف بدقة بالغة ونقف على أدق التفاصيل من أجل اسعادهم كما إننا نعمل جاهدين أن تتصدر فنادق البوسفور قائمة أفضل فنادق المنطقة الغربية ونرسم بأقلام الطموح خططنا التوسعية حيث لا تقف أحلامنا عند 3 فنادق فقط بل ندرس زيادة الفنادق في المرحلة القادمة.

7 ركائز وراء تفوق البوسفور

  • الكادر الاحترافي
  • تقديم فندقة عالمية المستوى
  • سرعة عجلة التطوير والابتكار
  • توفير الخصوصية التي ينشدها الضيوف
  • الالتزام بشعار النزيل أولا
  • التناغم مع متطلبات الضيوف في أقصر زمن
  • قراءة أماني النزلاء وفق مؤشرات رصد دقيقة

نقاط القوة في البوسفور

  • الإدارة الواعية بمتطلبات الضيوف
  • الموقع الاستراتيجي
  • رحابة الغرف وأناقتها
  • المطاعم عالمية المستوى
  • المترجمون والمرشدون السياحيون

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى